كيف تجذب عبوات مستحضرات التجميل المستهلكين؟ GP | تغليف زجاجات العطور المخصصة.

كيف تجذب عبوات مستحضرات التجميل المستهلكين؟ GP | تغليف زجاجات العطور المخصصة.

ملخص

كيف تجذب عبوات مستحضرات التجميل المستهلكين؟ زجاجات GP تصنع زجاجات العطور الزجاجية وأغطية العطور والإكسسوارات المختلفة

تجذب العبوات اللطيفة دائمًا عددًا كبيرًا من الأشخاص لفترات طويلة.  

نظرًا لأن شركة FMCG ، فإن مستحضرات التجميل هي تعديل الجمال ، والمرأة هي المستهلك الرئيسي لمستحضرات التجميل ، ولديها عقل دقيق ، ومشاعر غنية ، وعرضة للمشاعر الخارجية ، وغالبًا ما تنجذب إلى العناصر المرئية لتغليف المنتج ، أو المشاعر المباشرة للمنتجات ، أو الضربة. القلب ، أو الشراء مباشرة.

قبل بضع سنوات ، كان العديد من المستهلكين يمزحون أن بعض العبوات لم تكن جذابة بما يكفي. لكن في الوقت الحالي الكثير من مستحضرات التجميل جذابة مع عبواتها. عند تصفح الشبكات الاجتماعية ، تقول العديد من النساء إنهن يرغبن في الشراء بناءً على تغليف المنتجات.

اشتقت عبوات مستحضرات التجميل مجموعة متنوعة من الأساليب. مثل الطبيعة الجميلة والزهور وهلم جرا. تم تصميمها وفقًا لرغبة المستهلكين المستهدفين.


قاعدة سبع ثوان.

أظهر استطلاع أن الناس لديهم قاعدة سبع ثوان عند اختيار البضائع. في مواجهة مجموعة واسعة من السلع ، يستغرق الأمر سبع ثوان فقط لتحديد مدى اهتمامهم بالسلع. في هذه الثواني السبع القصيرة والحاسمة ، شكل دور اللون 67٪ ، وهو ما أصبح عاملاً مهمًا في تحديد إبداءات الإعجاب وعدم الإعجاب بالسلع.

لذلك في مجموعة واسعة من السلع ، يمكن تذكر المنتجات ذات الألوان الزاهية. تستخدم العديد من متاجر أدوات التجميل الآن حقيقة انتشار اللون ، باستخدام الألوان الزاهية كلون الزخرفة الرئيسي في المتجر ، مما يسمح بجذب المستهلكين إلى المركز التجاري. على سبيل المثال ، يتبنى قسم الألوان في متجر مجموعة مستحضرات التجميل اللون الوردي مثل   أصبح اللون الرئيسي وجدار بيض المكياج الداخلي أيضًا صورة لمشاهير الويب ومنطقة بطاقة مثقبة بسبب تكامل اللون

إذا تم بيع المنتج عبر الإنترنت ، فإن جذب الألوان ليس قويًا كما هو الحال في وضع عدم الاتصال ، ولكن الشعور بتصميم العبوة وعرض الصور يمكن أن يؤدي إلى استهلاك طاقة هائلة. بعد مراجعة تعليقات بعض المستهلكين على عبوات الماكياج ، فإن "التغليف الرائع" و "الإعجابات بأسلوب التغليف" و "التغليف جيد جدًا" هي التعليقات في الغالب. يمكن ملاحظة أن التغليف أصبح أحد المعايير التي يستخدمها الأشخاص لتقييم تفضيلات المنتجات.